كلمات ومقدمات لحفل التخرج من الكلية والجامعه

كلمات ومقدمات لحفل التخرج من الجامعه، كلمات نهاية حفل التخرج في الجامعه، كلمات تخرج لطلاب ومعلمين الجامعه

العميد المحترم : …… المسؤول عن هذه التخرج
الاخوة الكرام الضيوف الكرام

اهلا ومرحبا بكم في حفل التخرج لجامعة : ……… الرائعه
كل سنة في مثل هذه الفصل من كل سنة يتم تخريج الدفعة …… من طلاب الاقسام العلمية والادبية و ……..

والان كلمة الدكتور/ الاستاذ …….
صدق الشاعر احمد شوقي عندما قال : قم للمعلم وفه التبجيل كاد المعلم ان يكون رسولا اعلمت اشرف او اجل من الذي يبني وينشئ انفساً وعقولا
سبحانك اللهم خير معلمِ علمت بالقلم القرون الاولى
اخرجت هذه العقل من ظلماتهِ وهديته النور المبين سبيلا

والان مع كلمة الخريجين الطلاب يتفضل معنا الطالب : …………

اهلا ومرحبا بجميع الضيوف الكرام وحياكم الله في حفلنا هذه

في البداية اهنئ والدي ووالدتي واخوتي على هذه اليوم الذي وصلت اليه، وكل هذه النجاح ناتجٌ عن تشجيعهم لي وكما يقول المثل ازرع تحصد، فهكذا هم اهلي هم من شجعوني وسهروا الليالي من اجلي نعم هم اهلي عزوتي وتاج راسي ابي وامي

استاذي ……….. ادامك الله ورعاك لولاك لم تراني هنا، انت من زرع في جسدي العلم وانت من وضع في عقلي معلومة نعم افتخر بك وارفع راسي بك نعم انه معلمي الاستاذ ……………

اصدقائي اخواني في جامعة …………… اهلا وسهلا بكم في هذه الحفل الرائع الذي تُقيمه جامعتنا الحبيبة فرحاً لنا بنجاحنا .

اصدقائي جميعكم وقفتم معي وبقينا معاً طوال فترة …………. ليومنا هذه وقد اتى اليوم الذي سوف نفترق به عن بعضنا .

سوف تبقون في القلب ولن تبعدنا الايام بأذن الله، فكل صديق وصديقة في هذه الحفل قد نجح نقول له الف مبروك ومن

لم يصل الى معدل النجاح اقول له حظاً اوفر وهذه ليست اخر الحياة بل يمكنك المواصله حتى تصل الى ما تتمناه وتصل الى

اعلى مستويات العلم ولا تيأس يا صديقي واهلا ومرحبا بكم في حفلنا الكريم .

ودمتم بود .

 

 

 

Related posts

Leave a Comment